الصفحة الرئيسية
عن الكلية
نظرة عامة
نبذة عن الكلية
الرؤية والرسالة والأهداف
الأقسام العلمية والدرجات
الإدارة العليا
عميد الكلية
الوكلاء
وكيل الكلية
وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي
وكيل الكلية للتطوير
وكيلة الكلية لشطر الطاليات
إدارة الكلية
سياسة الجودة والهيكل الإداري
الوحدات المساندة
الأبحــــــــــــــاث
العمداء السابقون
الجوائز والتميزات
جائزة عميد كلية الهندسة
الأعتماد الأكاديمي العالمي (ABET)
إطلاق أول طائرة سعودية غير مأهولة
الحصول على شهادة الأيزو
الأقسام العلمية
هندسة الطيران والفضاء
الهندسة الكيميائية وهندسة المواد
الهندسة المدنية والبيئية
الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات
الهندسة الصناعية
هندسة التعدين
الهندسة النووية
الهندسة الميكانيكية
شطر الطالبات
دبلوم السلامة والوقاية من الحريق
خدمات الطلاب
القبول والتحويل
لائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية
لائحة الطالب - الحقوق والواجبات
المواد
أسئلة متكررة
خدمات الموقع
مواقع الأكاديمين
دليل المنسوبين
الجمعيات الهندسية
مركز التميز البحثي في الأنظمة الهندسية الذكية
دليل الكلية باللغة الإنجليزية 2020
ألبوم الصور
خريطة الوصول
نماذج الدراسات العليا
آخر الأخبار
اتصل بنا
عربي
English
عن الجامعة
القبول
الأكاديمية
البحث والإبتكار
الحياة الجامعية
الخدمات الإلكترونية
صفحة البحث
كلية الهندسة
تفاصيل الوثيقة
نوع الوثيقة
:
مقال في مجلة دورية
عنوان الوثيقة
:
تأثير كتلة العمود على السلوك الديناميكي للعمود المحمول على حوامل منزلقة
Shaft Mass Effect on the Dynamic Behavior of a Rotor Supported by Fluid Film Bearings
الموضوع
:
هندسة ميكانيكية
لغة الوثيقة
:
الانجليزية
المستخلص
:
يتم دراسة تأثير عمود الإعلام على السلوك الديناميكي من الدوار بدعم من محامل فيلم السوائل. ويفترض أن الدوار كقرص رقيقة يقع على منتصف رمح المرنة ، والذي تدعمه محامل فيلم السوائل. ويعتبر عدم صفر الشامل رمح مرنة. ويفترض مجلة تحمل كنوع قصيرة واضحة ويمثلها صلابة مباشرة وعبر اقتران ومعاملات التخميد. هذه المعاملات يعتمد على السرعة الزاوية للنظام. ومن المفترض أن محرك كهربائي يسرع الدوار. ويفترض أن سرعة المحركات الكهربائية التي تسيطر عليها لتكون وظيفة نقل النظام الثاني. نتائج المحاكاة تبين أن لقيم صغيرة من نسبة الشامل الذي يعرف بأنه نسبة من كتلة إلى كتلة رمح القرص ، وزوج واحد من جذور معقدة يفترض جزء حقيقي إيجابية لمجموعة من سرعة الدوار ويجعل النظام غير مستقر. كما يحصل على اكبر نسبة الشامل، هذا الزوج من الجذر تصبح مستقرة ولكن الزوج أخرى من جذور معقدة يفترض أجزاء حقيقية إيجابية ويصبح النظام غير مستقر مرة أخرى. هذا النظام هو دائما مستقرة للتشغيل دون الحرجة ولكن غير مستقرة لبعض مدى سرعة على المدى فوق الحرجة
ردمد
:
0954-4062
اسم الدورية
:
مجلة العلوم الهندسية الميكانيكية الجزء سي
المجلد
:
222
العدد
:
4
سنة النشر
:
1429 هـ
2008 م
نوع المقالة
:
مقالة علمية
تاريخ الاضافة على الموقع
:
Wednesday, April 6, 2011
الباحثون
اسم الباحث (عربي)
اسم الباحث (انجليزي)
نوع الباحث
المرتبة العلمية
البريد الالكتروني
خالد عبدالله النفيعي
Alnefaie, Khaled Abdullah
باحث
kalnefaie@kau.edu.sa
الملفات
اسم الملف
النوع
الوصف
29578.pdf
pdf
Shaft Mass Effect on the Dynamic Behavior of a Rotor Supported by Fluid Film Bearings
الرجوع إلى صفحة الأبحاث