تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : مقال في مجلة دورية 
عنوان الوثيقة :
تأثير مفردات التحكم للسيرفوموتور على السلوك الديناميكي لنظام الشعاع المقترن بالعمود المطاطي
Effect of Servomotor Control Parameters on the Dynamic Behavior of a Coupled Elastic Shaft-Elastic Beam System
 
الموضوع : هندسة ميكانيكية 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
المستخلص : في هذه الدراسة يتم تحليل نظام الدفع للسيرفوموتور المرن شعاع عمود - المرونة. النموذج يتكون من قرص، سيرفموتور، وشعاع المرنة التي تعلق على القرص مفصولة رمح مرنة. هذه الآلية لها تطبيقات كبيرة في هذه الصناعة، ويمكن أن تكون موجودة في المركبات. يتم اشتقاق معادلات الحركة فيما يتعلق الإحداثيات المعممة من رمح المرنة ، وشعاع مرنة وتناوب السيرفوموتور. ويتم الحصول على المعادلات التردد والأشكال وضع لشعاع مرنة ومطاطة رمح افتراض أوضاع الحدود متوافقة. حيث يتم الاحتفاظ الخطية التي تأتي من كوريوليس، العادي وتسارع عرضية في المعادلات. ويتم تحليل القيم الذاتية للنظام مرن نسبيا شعاع رمح - مرنة وجامدة نسبيا نظام شعاع رمح - مرونة فيما يتعلق الترددات المطلوبة والسيطرة التخميد من السيرفوموتور. النظام لديه ثلاثة أزواج معقدة المقابلة لتردد شعاع الطبيعية ، والتردد الطبيعي الالتواء والتردد السيطرة الفعلية السيرفوموتور والتخميد. ترددات السيطرة الفعلية زيادة مطردة والوصول إلى قيمة مقارب وهذا هو التردد التوائية الطبيعية للنظام رمح القرص في حين أن السيطرة الفعلية التخميد باطراد تنخفض إلى قيمة مقارب للالتخميد لزجة من جسم مرن. تردد الطبيعية التوائية للفروع نظام المحرك رمح القرص إلى الجذور الحقيقية على تردد بعض التحكم المطلوب. لا تغيير الحزمة التردد الطبيعي من الترددات التحكم المطلوب و / أو التخميد 
ردمد : 1479-1471 
اسم الدورية : المجلة الدولية لضوضاء المركبات والاهتزازات 
المجلد : 3 
العدد : 4 
سنة النشر : 1427 هـ
2007 م
 
نوع المقالة : مقالة علمية 
تاريخ الاضافة على الموقع : Wednesday, April 6, 2011 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
خالد عبدالله النفيعيAlnefaie, Khaled Abdullahباحثدكتوراهkalnefaie@kau.edu.sa

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 29577.pdf pdfEffect of Servomotor Control Parameters on the Dynamic Behavior of a Coupled Elastic Shaft-Elastic Beam System

الرجوع إلى صفحة الأبحاث